المكتبةتعلم اللغة الإنجليزيةكتب

تحميل كتاب اللغة الانجليزية في الحياة اليومية PDF

ثانيا : النجاح في اختبارات اللغة الإنجليزية

إذا كنت متقن للغة الإنجليزية بما يكفي لاجتياز اختبارات مثل TOEFL (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) ، والذي يخول لك الدراسة في جامعات اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت ترغب في الانتقال إلى منطقة ناطقة باللغة الإنجليزية يمكن أن تصلك تأشيرة طالب إلى هناك. أو قد ترغب ببساطة في أخذ دروس قليلة في الخارج. سيظهر اختبار اللغة الإنجليزية الناجح للكليات والجامعات أنك مستعد.

يعد اختبار TOEFL ، المذكور أعلاه ، أحد أكثر اختبارات إتقان اللغة الإنجليزية شيوعا. وللمزيد من المعلومات حول هذا الاختبار قم بزيارة هذا المقال الشامل حول اختبار توفيل :

نصائح التحدث في اختبار TOFEL – خمس خطوات للاستعداد للنجاح

ثاتثا : اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى للإنترنت

للغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخداما على الإنترنت ، حيث يقوم ما يقرب من مليار مستخدم بكتابة اللغة والدردشة بها. إذا كان بإمكانك فهم اللغة الإنجليزية وقراءتها ، فستتمكن من الوصول إلى العديد من الموارد والاستمتاع بها عبر الإنترنت.

يمكنك قراءة المقالات الإخبارية على الإنترنت. ترك تعليقات على فيديو باللغة الإنجليزية. فهم التغريدات من مشاهير يتحدثون الإنجليزية.

من الواضح أن هذا مفيد إذا كنت تستخدم الإنترنت فقط للتصفح والاستمتاع. لكن العديد من الأشخاص والشركات يحتاجون أيضا إلى إجراء الأبحاث وتسويق أنفسهم أو التواصل وتطوير الاتصالات عبر الإنترنت لذلك ستكون اللغة الإنجليزية ضرورية لتحقيق النجاح

رابعا : للغة الإنجليزية تجعل حياتك أكثر تسلية

هل تريد وضع المزيد من الكتب على رف الكتب الخاص بك ؟ هل تريد المزيد من الخيارات لقضاء ليلة فيلم الجمعة ؟ سيؤدي تعلم اللغة الإنجليزية إلى فتح عالم كامل من الترفيه لك . لن تحتاج إلى الاعتماد على الترجمات يمكنك الاستمتاع بالأصول الأصلية.

إن فهم اللغة الإنجليزية يعني أنك ستستمتع بأفلام هوليوود الحديثة ، بالإضافة إلى الأفلام الكلاسيكية من الأجيال المختلفة. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو إنجليزية جذابة تناقش جميع أنواع الموضوعات. ستتمكن أيضا من قراءة الكتب الشهيرة التي تمت كتابتها باللغة الإنجليزية ، مثل “Harry Potter” و “Twilight” و “The Hunger Games” والمزيد.

إلى جانب مساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية الواقعية ، يمكن لوسائل الإعلام الإنجليزية الأصيلة أن تعلمك أيضا ثقافات البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. هذا اكيد سيكون مفيد إذا قررت السفر إلى هذه الأماكن في المستقبل.

خامسا : تعلم اللغة الإنجليزية يمكن أن يجعلك أكثر ذكاء

علاوة على كل هذه الفوائد ، فإن تعلم لغة جديدة مثل اللغة الإنجليزية يساعد عقلك على العمل بطرق جديدة.

تظهر الأبحاث أن تعلم لغة جديدة يغير بنية دماغك (لا تقلق ، إنها طريقة جيدة). إنه يؤثر على أجزاء دماغك المسؤولة عن الذاكرة والتفكير الواعي وغير ذلك. ببساطة ، تعلم لغة جديدة يمكن أن يجعل عقلك أقوى وأكثر تنوعًا ، مما يحسن طريقة تفكيرك.

تظهر الأبحاث أيضًا أن ثنائية اللغة يمكن أن تبقي الدماغ قويا وصحيا في سن الشيخوخة ، وتساعد في الذاكرة والتركيز والمهارات الأخرى.

كتاب اللغة الانجليزية في الحياة اليومية :

بعدما تعرفنا على مزايا اللغة الانجليزية وأهميتها في حياتنا اليومية يمكنكم تحميل كتاب اللغة الانجليزية في الحياة اليومية من هنا :

قراءة الكتاب مباشرة :

☟☟


تحميل الكتاب :

☟☟

يمكنكم الإنظمام إلى صفحتنا ومجموعتنا على الفايسبوك من هنا :

مجموعتنا على الفايسبوك

صفحتنا على الفايسبوك

بالتوفيف للجميع . .

الصفحة السابقة 1 2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!