أسرار التعلمتعلم اللغة الإنجليزية

مجموعات لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الإحتراف مجانا

مجموعات لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الإحتراف مجانا

تعد المجموعات التعليمية من أهم المصادر الغنية بالمعلومات والدروس خصوصا المجموعات المتخصصة فقط في تعليم اللغة الإنجليزية، فهي جد مفيدة باعتبارها فضاء خاص يساعد على تحفيز المتعلمين في تعلم اللغة الإنجليزية ، خصوصا وأن المتعلم في بعض الأحيان يشعر بالإحباط أو فقدان الرغبة في التعلم، لكن عندما تجد بين الفينة والأخرى منشورات ومحتوى مفيد فأنت تضطر لقراءة بعض الجمل أو الكلمات وأحيانا تحميل كتب شاملة ومفيدة لتعلم اللغة الانجليزية.
هذا يعتمد بالأساس على رغبة كل متعلم في تعلم اللغة الإنجليزية ، فهناك من يتعلم الإنجليزية في ستة أشهر وهناك من يتعلمها في سنة وهناك أيضا من يأخد وقت أكثر لتعلم اللغة الانجليزية، وهذا راجع بالأساس لرغبة كل طالب ومتعلم.


مجموعات مفيدة لتعلم اللغة الانجليزية :


المجموعة الأولى :


رابط المجموعة من هنا : إضغط هنا
هذه المجموعة هي مجموعة على الفايسبوك تقدم محتوى لتعلم اللغة الانجليزية بشكل يومي، أي منشورات يومية لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر ، محتوى هذه المنشورات دائما ما يكون في متناول جميع المتعلمين، كلمات إنجليزية مع الترجمة ، شرح لقواعد اللغة الإنجليزية، أمثلة في الحوارات الشائعة والمتداولة في اللغة الإنجليزية ومجموعة من المنشورات المفيدة والتي ستساعدك بشكل كبير في تطوير مستواك في أسرع وقت.
رابط المجموعة :إضغط هنا


المجموعة الثانية :


رابط المجموعة من هنا : إضغط هنا
بالنسبة لهذه المجموعة فهي لا تقل أهمية عن المجموعة الأولى، فهي أيضا تقدم منشورات مفيدة بشكل يومي أيضا، كما تسعى هذه المجموعة لتقديم محتوى مفيد من خلال توفير منشورات متعلقة باللغة الإنجليزية ستفيد كل طالب ومتعلم يسعى لتطوير مستواه.
رابط المجموعة :إضغط هنا

المجموعة الثالثة :


رابط مجموعة الوتساب : إضغط هنا
بالنسبة للمجموعة الثالثة فهي مجموعة على تطبيق الوتساب، لمن يحب التوصل بإشعارات على هاتفه فور نشر المنشورات ، هذه الطريقة مفيدة باعتبارها تقنية تساعد على محاربة الكسل فكل ما عليك هو قراءة منشور متعلق بتعلم اللغة الإنجليزية، وهذا الأخير أي المنشور سيساعدك في مقاومة منطقة الراحة التي دائما ما يبحث عنها كل متعلم وأيضا إزالة الكسل الذي يعيق مجموعة من الطلاب في تعلمهم للغة الإنجليزية.
رابط المجموعة :إضغط هنا


المجموعة الرابعة :


رابط قناة التلغرام : إضغط هنا
المجموعة الرابعة هي قناة على التلغرام، هناك من يستخدم تطبيق التلغرام بكثرة، لذلك قدمنا لكم قناة رائعة على التلغرام لا تقل أهمية وإفادة فهذه القناة تسعى لتعليم اللغة الإنجليزية من خلال نشر منشورات وأيضا طرح بعض الإستفتاءات المفيدة والتي تعتبر بمتابة إختبار لمستواك في اللغة الإنجليزية.


وبالمناسبة يمكنك اختبار مستواك في اللغة الإنجليزية من هنا :

إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية

يمكنكم الإنظمام إلى صفحتنا ومجموعتنا على الفايسبوك من هنا :

بالتوفيق للجميع . .

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!