إختبر مستواكتعلم اللغة الإنجليزية

إختبارات في اللغة الانجليزية لجميع المستويات

إختبارات في اللغة الانجليزية لجميع المستويات

إختبارات اللغة الإنجليزية :

تعد الإختبارات بصفة عامة من التقنيات التي تساعدنا على تقييم مستوانا والتي تخول لنا فرصة تطوير وتحسين المستوى التعليمي لنا ، باعتبار هذه التنقية دائما ما يتم استعمالها سواء في المدارس أو المعاهد وهذا لأنها تعطي لنا صورة كاملة وشاملة عن المستوى الحقيقي لكل طالب ومتعلم ، بالاظافة إلى أنها تقوم بتنمية المكتسبات السابقة التي غالبا ما يقل التركيز عنها .

اختبار في اللغة الانجليزية للمبتدئين 

أما بالنسبة للاختبارات المتعلقة باللغات بصفة عامة واللغة الانجليزية بصفة خاصة ، لايمكن الإستغناء عنها باعتبارها مرحلة مهمة من مراحل تعلم اللغة الانجليزية ، حتى ولو كنت تتعلم اللغة الانجليزية من الصفر فلابد من اجتياز بعض الإختبارات بين الفينة والأخرى .

هذا سيساعدك بشكل كبير في تطوير مستواك ومعرفة مستواك الحالي في اللغة الانجليزية ، كما يمكن اعتبار الإختبارات بمتابة تقنية بيداغوجية تساعد على تحفيز المتعلم من أجل الحصول على نتائج أحسن من السابق ، وتعد الاختبارات من أفضل الوسائل التي يمكن للمتعلم أن يقيس ويحدد مستواك التعليمي .

حيت أنك تحتاج إلى معرفة مستواك من أجل التأكد من مستوى اللغة التي لديك والتأكد فيما إذا كنت بحاجة إلى إن تطور من إمكانيتك وقدرتك اللغوية.. كما سأترك لك رابط مقال في الأسفل والذي يتحدث عن نصائح إجتياز إختبار التوفل…

نصائح التحدث في اختبار TOFEL

لأي مستوى هذه الإختبارات :

الإختبار ينقسم لثلاثة مستويات ; مستوى خاص بالمبتدئين ، مستوى متوسط ثم مستوى للمتقدمين في اللغة الإنجليزية .

سوف تجدون أسفل الموضوع إختبارات حسب مستوى كل متعلم ، لذلك يجب عليك الاحتفاظ بهذا الموضوع كي تختبر مستواك بين الفينة والأخرى ، كما يتم إظافة اختبارات جديدة في كل مستوى سواء بالنسبة للمبتدئين أو المتقدمين في تعلم اللغة الإنجليزية .

كما قلنا سابقا أن الغرض من إجراء هذا الإختبار هو معرفة إمكانيتك وقدرتك اللغوية ولهذا السبب نحن نطلب منك إجراء هذا الإختبار لكي تختبر مستواك في اللغة الإنجليزية.

أهمية الإختبارات في حياتنا الدراسية والعملية والمستقبلية :

هذه الاختبارات ستساعدك وبشكل كبير في اجتياز الاختبارات التي يتم تنسيقها من طرف المعاهد أو المدارس الأجنبية بالنسبة للطلاب الذين يبحتون عن إكمال دراساتهم في الجامعات الأجنبية .

كما أن هذه الاختبارات ستساعد كل من يريد الحصول على تأشيرة سفر باعتبار اللغة الإنجليزية هي اللغة التي تتم إجراء المقابلات باللنسبة للأشخاص الذين يريدون الانتقال للعيش في دولة أجنبية معينة .

ماذا أفعل لكي أجري الإختبار بشكل صحيح ؟

  • أولا : إختر المستوى الإختبار الذي يناسب مستواك وإذا كنت لاتعرف مستواك أنصحك أن تبدأ بمستوى المبتدئين.
  • ثانيا : أجري الإختبار وشاهد أخطاءك وتعلم منها حيت سوف نعرض لك جميع الأسئلة التي أجبت عليها بشكل خطأ مع الأجوبة الصحيحة وكذلك سوف نعرض لك درجتك النهائية في الإختبار.
  • ثالثا : تذكر كل ما أخطأت كل ما تعلمت أكثر … الأن تفضل و إختبر نفسك

إختبارات في اللغة الانجليزية لجميع المستويات :

إختبارات في اللغة الانجليزية لجميع المستويات

إختبر مستواك في مجالك المفضل :

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼

🌼🌼


كما سأترك لكم روابط بعض الدروس والكتب والتي ستفيدك كثيرا في تعلم الإنجليزية :

شاركنا رأيك و أسئلتك في التعليقات

بالتوفيف للجميع . .

‫95 تعليقات

        1. نحن في اشد حوجة للغة الانجليزية تحدثا وكتابتا او المخاطبة ولدخول العالم العولمة
          وبزنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!